تازة..غضب بجماعة بورد من الإنقطاعات المفاجئة والمتكررة للتيار الكهربائي

تم النشر بتاريخ 27 مارس 2024 على الساعة 12:54

جريدة العاصمة

 انتشرت حالة من الغضب و الاستياء  بين ساكنة جماعة بورد بإقليم تازة جراء الانقطاع المتكرر والمفاجئ للتيار الكهربائي. ويعاني الساكنة من أضرار جسيمة في أجهزتهم الكهربائية نتيجة لتلك الانقطاعات المتكررة. وليس هذا فحسب، فإن فواتير الكهرباء تشهد ارتفاعًا ملحوظًا بسبب عدم ضبط قراءة العدادات والاستعانة بالتقدير في حساب استهلاك الكهرباء حسب شهادات للساكنة. ولتعقيد الأمور، فإن عدة أعمدة كهربائية سقطت في عدة دواوير تابعة للجماعة.

وقد تقدم العديد من المواطنين في الجماعة بشكاوى رسمية إلى الجهات المعنية على مستوى الإقليم، بهدف إلقاء الضوء على هذه المشكلة الخطيرة التي تؤثر سلبًا على حياة الساكنة.حيث تعتبر هذه الخطوة محاولة منهم للمطالبة بتحسين خدمة الكهرباء وضمان استقرارها بشكل دائم. وتأمل الساكنة أن يتم اتخاذ إجراءات فورية وفعالة لحل هذه المشكلة الناجمة عن تقصير وعدم الاهتمام الواضح من قبل الجهات المعنية.

تنتظر الساكنة بجماعة بورد بفارغ الصبر نتائج هذه الجهود، وتأمل في أن يتم تحقيق تغيير إيجابي حقيقي في حالة الكهرباء بالمنطقة وتعويضالساكنة للأضرار التي لحقت الأجهزة الكهربائية وتعويض المتضررين عن الخسائر التي لحقت بهم.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق