في قالب هزلي ..مريم قدميري تسلط الضوء على التربية الخاطئة للأبناء

تم النشر بتاريخ 18 مايو 2023 على الساعة 20:23

مريم الحمداوي

توجه الكوميدية مريم قدميري رسائل عديدة بتطرقها لمواضيع مختلفة وذلك من خلال نشرها مقاطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع “أنستغرام ” .

وحصل أخر فيديو نشرته على إعجاب كبير من طرف رواد الموقع حيث أشادوا بنجاحها في إختيار الموضوع ، وأيضا بطريقتها في معالجته وقد تناولت قدميري هذه المرة موضوعا يتعلق بتأثير تعليقات الآباء السلبية على نفسية الأبناء و التقليل من ثقتهم بنفسهم.

وسلطت مريم الضوء على نموذج الإبنة التي تتأثر بكلام والدتها، حيث تنتقد هذه الأخيرة شكلها ولباسها، ثم تقارن بينها وبين أشخاص آخرين، معتبرة أن هذه الطريقة تعد الأصح لتربيتها، إذ تلقنتها بدورها، من والديها، مجسدة عبارة: “فاقد الشيئ لا يعطيه”.

وأرفقت مريم الفيديو بالتعليق التالي : “أنا وماما كنحتاجو نسمعو الهضرة الزوينة، من أقرب الناس لينا بلى مقارنة بلى تجريح ملقيت حتا عنوان مناسب الصراحة الفيديو مني والتعليق ليكم”.

لتنهال على المنشور التعليقات الإيجابية من طرف متابعيها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، يحييونها على الموضوع المهم الذي تطرقت له ،مريم بدورها ، وجهت الشكر لمتابعيها على تفاعلهم مع الفيديو وعلى كل الرسائل الإيجابية التي توصلت بها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق