الاعتداء الشنيع على حارس أمن خاص بـCHU..المغنية باعزية تواجه تهما ثقيلة وزوجها في حالة فرار

تم النشر بتاريخ 21 أكتوبر 2024 على الساعة 11:55

جريدة العاصمة

حددت المحكمة الابتدائية لفاس يوم 29 أكتوبر الجاري، موعدا لأولى جلسات محاكمة المعنية الشعبية أميمة باعزية، والتي تواجه تهما ثقيلة في قضية الاعتداء الشنيع الذي تعرض له حارس أمن خاص في المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس. فيما لا يزال زوجها، وشخص آخر من أعضاء مجموعة لعيساوة بفاس، في حالة فرار.


وقالت المصادر لـ”العاصمة” إن حارس الأمن الخاص الذي تم الاعتداء عليه لا يزال يرقد في قسم المستعجلات، في وضع صحي صعب بعدما أثبتت الفحوصات بأنه يعاني من نزيف على مستوى الكبد، وذلك إلى جانب كسور صعبة على مستوى الرجل، وإصابات في أنحاء متفرقة من الجسم.

 

الوقائع تشير إلى أن المغنية المراكشية قصدت المستشفى في وقت متأخر من الليل، إلى جانب زوجها وأعضاء من فرقة لعيساوة بالمدينة، وهم رافقون شخصا ألمت به أزمة صحية، بينما هم في سهرة خاصة.

دخول قسم المستعجلات من قبل هؤلاء الأشخاص انتهى بمشاحنات. وصدرت تعليمات لحارس الأمن الخاص في الباب الرئيسي لمنع مغادرتهم قبل اتخاذ الإجراءات الضرورية في نازلة المستعجلات. لكن هذه المجموعة لم تتقبل قرار إغلاق الباب في وجههم، ما عرض الحارس الخاص لمحاولة دهس بالسيارة، تشير مصادر مقربة منه إلى أن زوج المغنية باعزية كان هو من يتولى قيادتها.

وجرى الاستماع من قبل الشرطة لحارس الأمن الخاص، وهو في وضعية صعبة. كما تم الاستماع لعدة مرات لإفادات شهود، ومنهم حارسين للأمن كانا قد عاينا مشاهد مرعبة من هذا الإعتداء. وتم التحقيق مع المغنية باعزية، في حين لم يتمكن المحققون من الاستماع إلى زوجها، بسبب اختفائه عن الأنظار، ما استدعى وضعه على قائمة المبحوث عنهم، تورد المصادر لـ”العاصمة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق