أسود الأطلس” يواصلون الإستعداد لمباراة أفريقيا الوسطى

تم النشر بتاريخ 8 أكتوبر 2024 على الساعة 12:10

جريدة العاصمة /ادريس بنسيد طالب صحفي متدرب

باشر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تحضيراته الإستعدادية لمواجهتي منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى، يومي 12 و 15 اكتوبر 2024، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها بالمغرب، على أرضية الملعب الشرفي في مدينة وجدة.

 

و نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان لها على موقعها الرسمي أن الناخب الوطني وليد الركراكي قد أشرف على حصة تدريبية، يوم أمس الإثنين، للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية “لأسود الأطلس”، حيث شهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين المنادى عليهم بإستثناء عبد الصمد الزلزولي الذي سيلتحق بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

 

و سيعقد وليد الركراكي ندوة صحفية، يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، إنطلاقا من الساعة الخامسة و النصف بالمركب الشرفي في مدينة وجدة، للحديث عن لقاء أفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

 

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي لم يسبق له الخسارة أمام خصمه يوم السبت، سواء في المواجهات الرسمية أو الودية، إذ جمعتهم خمس مباريات، إستطاع فيها “الأسود” تحقيق الفوز في ثلاث منها، فيما كان التعادل السلبي نتيجة مباراتين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق