حزب الاستقلال يصادق على لجنته التنفيذية

تم النشر بتاريخ 5 أكتوبر 2024 على الساعة 17:43

أعلن المجلس الوطني لحزب الاستقلال، اليوم السبت، عن المصادقة على لائحة أعضاء لجنته التنفيذية التي عرضها الأمين العام للحزب نزار بركة، طبقًا لمقتضيات الفصلين 64 و69 من النظام الأساسي للحزب.

ووفق بلاغ الحزب، فإن لائحة اللجنة ضمت كل من : “مولاي حمدي ولد الرشيد، والنعم ميارة، وعبد الصمد قيوح، ومحمد ولد الرشيد، وعمر حجيرة، وحسن السنتيسي، وسعيدة آيت بوعلي، ورحال المكاوي، ومريم ماء العينين، وعبد الجبار الراشدي، وزينب قيوح، وعبد السلام اللبار، وحسن عبد الخالق، ومنصور لمباركي، ورياض مزور”.

كما ضمت اللائحة: “عبد المجيد الفاسي الفهري، وعبد الله البقالي، وعبد اللطيف معزوز، ومحمد زيدوح، وخاليد لحلو، وهشام سعنان، وعلال العمراوي، ونعيمة بن يحيى، ومولاي أحمد أفيلال، وعثمان الطرمونية، وعزيز هيلالي، ومديحة خيير، وخالد الكلوش، وإيمان بن ربيعة، وعبد الحفيظ أدمينو”.

ويراهن حزب الاستقلال، من خلال قيادته الجديدة، وفق المصدر ذاته على تقوية أدواره الدستورية والسياسية، والدفاع عن القضايا الحيوية والإستراتيجية لبلادنا، والمساهمة في مواصلة تكريس وتجذير الاختيار الديمقراطي ببلادنا، والارتقاء بالأداء الحزبي وتطويره، والإنصات للمواطنين، ونهج سياسة القرب على المستوى الترابي، ودعم الأوراش الهيكلية والإصلاحية الكبرى التي يقودها الملك محمد السادس.

ويعقد حزب الاستقلال، اليوم السبت 05 أكتوبر 2024 بمدينة سلا، دورة مجلسه الوطني لمواصلة أشغال دورة مؤتمره الوطني الـ 18 الذي عقده في أبريل الماضي، وذلك من أجل المصادقة على أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة البالغ عددهم 30 عضواً بأبواب مغلقة، حسبما أكده بلاغ للحزب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق