فاس..بعد حادث حافلة النقل الحضري فريق حزب التقدم والاشتراكية بجنان الورد يدعو لإجراءات عاجلة لإصلاح منظومة النقل الحضري بالمدينة

تم النشر بتاريخ 2 أكتوبر 2024 على الساعة 18:18

جريدة العاصمة

في أعقاب الحادث المأساوي الذي وقع يوم الإثنين بفاس، حيث تعطلت فرامل حافلة تابعة لشركة “سيتي باص” بالقرب من مقابر باب عجيسة، مما أسفر عن إصابة العشرات من الركاب، أصدر فريق مستشاري حزب التقدم والاشتراكية بمقاطعة جنان الورد بيانًا صحفيًا يعبر فيه عن موقفه من الحادث وتداعياته.

 

وأكد بيان الفريق عن تضامنه الكامل مع ضحايا الحادث والدعاء لهم بالشفاء العاجل، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لضمان تعويض المصابين وحفظ حقوقهم،كما أشاد بالاستجابة السريعة للسلطات المحلية والأمنية وفرق الإنقاذ والطواقم الطبية.

ودعى البيان رئيس مجلس جماعة فاس وتحالفه المسير إلى تجاوز حالة الارتباك في إدارة ملف النقل الحضري، وتحمل المسؤولية السياسية لضمان نقل آمن وكريم للمواطنين، كما طالب بتوفير خطوط نقل حضري عاجلة لجميع أحياء مقاطعة جنان الورد، خاصة في مناطق عين النقبي والمصلى وسهب الورد، و دعى البيان جميع الأطراف المعنية في المدينة لفتح حوار جاد حول واقع إدارة النقل الحضري وسبل تحسين هذه الخدمة الحيوية.

 

 

وختم البيان بالتأكيد على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية لتحسين سلامة وجودة خدمات النقل العام في فاس، مشددًا على أهمية هذا القطاع في حياة المواطنين اليومية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق