المنصوري: أعداء الوطن يتصيدون أحداث ’’الفنيدق’’ للإساءة لصورة المغرب

تم النشر بتاريخ 20 سبتمبر 2024 على الساعة 15:18

علقت فاطمة الزهراء المنصوري، منسقة القيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، على الأحداث التي شهدتها ضواحي مدينة الفنيدق نهاية الأسبوع الماضي، حيث أكدت أن “هؤلاء الشباب تم استغلال رغبتهم القوية في العبور نحو أوروبا، مما أدى إلى الإساءة لصورة المغرب”.

وأضافت المنصوري في كلمتها خلال الجلسة الافتتاحية للجامعة الصيفية للحزب، التي تُعقد من 19 إلى 21 شتنبر 2024 ببوزنيقة، أن “النجاحات التي حققتها بلادنا تحت القيادة الحكيمة للملك محمد السادس تثير ضغينة أعداء الوطن، الذين يتصيدون الأحداث لمحاولة زعزعة استقرار المملكة”.

وأشارت المنصوري، إلى أنه “رغم إدراكنا لاستغلال هؤلاء الشباب، فإننا لا يمكن أن نختبئ خلف أعداء الوطن، وعلينا أن نتحمل جميعًا مسؤولية ما حدث في شمال البلاد”. وشددت على أهمية انخراط جميع مكونات المجتمع في بناء جهود تنموية إضافية وسياسات اجتماعية فعّالة.

وأكدت المنصوري أن الحكومة تدرك حجم التحديات، لكنها تسعى بجدية لمواجهة التراكمات الناتجة عن غياب سياسة حقيقية تجاه الشباب في الحكومات السابقة. كما أعربت عن ثقتها في المؤسسات المغربية وقدرتها على تحقيق النجاحات في مختلف المجالات، مشيرة إلى أهمية معالجة القضايا الاجتماعية والنواقص القائمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق