حزب الأحرار يصادق على الميثاق الأخلاقي ويعلق على نتائج الانتخابات الجزئية

تم النشر بتاريخ 13 سبتمبر 2024 على الساعة 13:09

صادق المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في اجتماعه الذي انعقد يوم أمس الخميس 12 شتنبر الجاري، برئاسة عزيز أخنوش، على مشروع الميثاق الأخلاقي للحزب.

وقُدم المشروع من قبل مصطفى بايتاس، الذي أكد أن “هذا الميثاق يعكس روح الحزب وعقيدته السياسية التي تمزج بين البعد السياسي والقيم الأخلاقية والوطنية”.

وأشار المكتب السياسي إلى أن هذا الميثاق يلزم أعضاء الحزب بالالتزام بقيم العمل الحزبي والتنظيمي، والتمسك بأخلاقيات الانتداب المحلي والتمثيل الوطني، إضافة إلى التقيد بمبادئ المسؤولية العمومية.

وتعليقا على نتائج الانتخابات التشريعية الجزئية التي جرت بدائرتي المحيط بالرباط والفقيه بنصالح، عبّر المكتب السياسي لحزب الأحرار عن اعتزازه بالنتائج المحققة، مقدمًا الشكر للسكان على تجديد ثقتهم في مرشحي الحزب.

كما أشاد بالتزام الأغلبية الحكومية ودعمها لمرشحي الحزب في مختلف الاستحقاقات السياسية، مما يعزز تماسكها وانسجامها وإيمانها بأهمية الديمقراطية والاحتكام لنتائج صناديق الاقتراع.

وتجدر الإشارة إلى أن الاجتماع السياسي للحزب تناول مجموعة من القضايا، حيث كان الدخول المدرسي والسياسي المقبلين من أبرز المحاور التي تمت مناقشتها. كما أخذت الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت الجنوب الشرقي حيزاً مهماً في جدول أعمال اللقاء.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق