استنفار أمني بغرفة الصناعة التقليدية بفاس للتحقيق في شكاية الرئيس الحركي البوطيين

تم النشر بتاريخ 12 سبتمبر 2024 على الساعة 18:01

العاصمة

في تطور لافت للأحداث التي تشهدها غرفة الصناعة التقليدية بجهة فاس-مكناس، باشرت الشرطة القضائية بفاس اليوم الخميس تحقيقاتها في مقر الغرفة بفاس، و يأتي هذا التحرك على خلفية شكوى تقدم بها رئيس الغرفة، عبد المالك البوطيين، ضد عدد من المستشارين.

وتتمحور القضية حول اتهام باقتحام بعض المستشارين لمكتب الرئيس أثناء غيابه، والعبث بوثائق رسمية تابعة للمؤسسة، وفي تصريحات سابقة لوسائل الإعلام، أكد البوطيين امتلاكه لأدلة دامغة تثبت صحة أقواله، مشيراً إلى وجود تسجيلات من كاميرات المراقبة توثق عملية الاقتحام.

هذا الحدث يسلط الضوء على توترات داخلية في مكتب غرفة الصناعة التقليدية بجهة فاس ـ مكناس، ويثير تساؤلات حول آليات الحكامة وضمانات الشفافية في المؤسسات المهنية، ومن المتوقع أن يكشف التحقيق الجاري عن ملابسات القضية وتداعياتها المحتملة.

وأشارت  مصادر مطلعة أن الشرطة القضائية ستستمع لجميع الأطراف المعنية  وستقوم بفحص الأدلة المتاحة، بما في ذلك تسجيلات الفيديو المذكورة، للوصول إلى حقيقة ما جرى وتحديد المسؤوليات القانونية .

 

جدير بالذكر أن مجموعة من المستشارين كانوا قد أقدموا على وضع شكاية برئيس الغرفة عبد المالك البوطيين بتهم إختلاس أموال عمومية بين يدي النيابة العامة بفاس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق