شوكي: فوز الأحرار بمقعد دائرة المحيط بالرباط أمر مؤكد

تم النشر بتاريخ 6 سبتمبر 2024 على الساعة 15:40

اعتبر محمد شوكي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن فوز الحزب ممثلا بالمرشح، سعيد بنمبارك، في الاستحقاقات الانتخابية الجزئية الجزئية التشريعية بدائرة الرباط المحيط، التي ستجرى يوم الخميس 12 شتنبر الجاري، أمر مؤكد.

وفي سياق متصل، دعا شوكي، في كلمته بالمهرجان الخطابي المنظم بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالعاصمة الرباط مطلع الأسبوع الجاري، ساكنة الرباط إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع بكثافة وفي وقت مبكر، مؤكداً أن ذلك سيساهم في ضمان تفوق “الأحرار” بشكل واضح.

ومن جانبه، عبر بنمبارك عن امتنانه وتقديره للثقة التي منحها إياه الحزب، مستحضراً رغبة عزيز أخنوش، رئيس الحزب، في تحقيق التفوق. كما دعا إلى التمسك بالإصرار والعزيمة واستمرار الدعم من جميع المناضلين.

وأشار بنمبارك إلى أن الحزب يتمتع بوحدة وتماسك غير مسبوقين بين أعضائه، سواء ضمن المكتب السياسي أو المجالس المنتخبة أو البرلمان أو الحكومة، موضحاً أن الحزب يعمل كيد واحدة متماسكة.

وعبر مرشح الأحرار عن إشادته بدعم الأحزاب السياسية الأخرى للحزب في مناسبات عدة، سواء من الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية أو تلك الداعمة خارج الائتلاف الحكومي. مؤكدا أن الانتخابات الجزئية تمثل فرصة ستوحد وتجدد الدماء استعداداً للانتخابات التشريعية لعام 2026.

وفي رده على المنافسين السياسيين، أشار بنمبارك إلى ضرورة أن يثبت الحزب حجمه الحقيقي من خلال الفوز في هذه الاستحقاقات الجزئية. مبرزا أنه سيواصل الدفاع عن قضايا مدينة الرباط في البرلمان وفي جميع المحافل الأخرى، معبراً عن امتنانه لكل من سانده خلال هذه المرحلة السياسية المهمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق