وهبي مخاطباً بنكيران: البيجيدي وصل إلى الدرك الأسفل من الثقافة السياسية

تم النشر بتاريخ 3 سبتمبر 2024 على الساعة 16:40

وجه عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، خطابا شديد اللهجة إلى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، وصف من خلاله خطابه السياسي بالذي وصل إلى ’’الدرك الأسفل من الثقافة السياسية’’ على خلفية الانتقادات التي وجهها له بنكيران، بخصوص موضوع ’’عقد الزواج لولوج الفنادق’’.

وقال وهبي في حوار نشر على قناة الموقع الإلكتروني للقناة الثانية بمنصة يوتيوب، إذا ’’كان موضوع الفنادق يستفز السيد عبد الإله بنكيران، لماذا حين كان رئيسا للحكومة، لم يضع قانونا ويفرض فيه عقد الزواج على الراغبين في ولوج الفنادق، وينهي الموضوع’’.

وتساءل وهبي ’’لماذا سكت بنكيران عن موضوع القمار، حيث كان في يده القانون أثناء رئاسته للأغلبية الحكومية، ولم يفعل شيئا حتى جاء وهبي، ولأنني أتكلم بحرية وصراحة، أسمع منه هذا الكلام.’’ مضيفا أن بنكيران عندما كان في رئاسة الحكومة ’’كان الإسلام لايت، وحينما أصبح خارجها، أصبح متشددا’’.

وأكد وهبي، أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران ’’تجاوز كل الحدود’’ مضيفا ’’أن تصل بحزب كان في رئاسة الحكومة ويسير دولة، إلى مستوى إصدار بيان حول تصريح، فهذا يبين أن هؤلاء الناس وصلوا إلى الدرك الأسفل من الثقافة السياسية’’.

وأردف:’’لذلك سأقول لهم شيئا، هم يعرفونني شخصيا، وقناعاتي الدينية، والآن يبحثون عن أي مبرر للإساءة لي، ودفع الآخرين للإساءة لعائلتي’’.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق