عامل بولمان يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد في الإقليم

تم النشر بتاريخ 24 أغسطس 2024 على الساعة 13:05

جريدة العاصمة

في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية تفعيلا للتعليمات الملكية السامية، شهد إقليم بولمان تنصيب ثلة من رجال السلطة الجدد، وذلك خلال حفل رسمي أقيم بمقر عمالة الإقليم.

 

وترأس حفل التنصيب عبد الحق حمداوي، عامل إقليم بولمان، بحضور مجموعة من الشخصيات العسكرية والقضائية والأمنية، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية، وعدد من المنتخبين المحليين، وممثلين عن المجتمع المدني.

 

وخلال كلمته، أكد عامل الإقليم أن هذه الحركة الانتقالية تستهدف ضخ دماء جديدة في شرايين الإدارة الترابية، تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى الرفع من نجاعة وفعالية الإدارة وترشيد الموارد البشرية.

وشملت التعيينات الجديدة كلا من:

يوسف إدريسي رئيسا لقسم الشؤون الداخلية.

عبد الرحمان بناني قائدا لقيادة القصابي.

حمزة مسكور قائدا لقيادة أولاد علي.

عبد المجيد بوعيدة قائدا لقيادة أوطاط الحاج.

معاذ بوهوم قائدا لقيادة آيت المان.

 

وفي سياق متصل، أوضح حمداوي أن هذه الحركة تندرج في إطار المفهوم الجديد للسلطة الذي أرساه الملك محمد السادس، والذي يرتكز على ترسيخ دولة الحق والقانون، وحماية المرافق العمومية، وصون أمن وسلامة المواطنين، فضلا عن تعزيز الشراكة مع مختلف الفاعلين المحليين، ومواكبة تنفيذ البرامج الاجتماعية.

 

وشدد السيد عامل الإقليم على أن هذه التوجهات تشكل أوْراشا مفتوحة تستدعي مواكبة مسؤولي الإدارة الترابية، مع التزامهم بالنزاهة والانفتاح و الإنصات، والحرص على الحضور الميداني الدائم.

 

وفي ختام كلمته، أشار حمداوي إلى أهمية الدور الذي يضطلع به رجال السلطة في مواكبة الأوراش الكبرى التي يشهدها الإقليم، وتلبية انتظارات المواطنين، لا سيما في مجالات التعمير، وتأهيل البنيات التحتية، وتحفيز الحركية الاقتصادية والثقافية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق