حركة تعيينات جديدة في صفوف الأمن الوطني تشمل جهة فاس-مكناس

تم النشر بتاريخ 15 أغسطس 2024 على الساعة 13:09

جريدة العاصمة

في خطوة تهدف إلى ضخ دماء جديدة في جهاز الأمن الوطني وتعزيز قدراته على حفظ الأمن والنظام العام، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم الثلاثاء 13 أغسطس، عن سلسلة من التعيينات الجديدة شملت 20 منصباً قيادياً في مختلف ربوع المملكة.

 

وجاءت هذه التعيينات، التي صادق عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، في إطار دينامية داخلية تهدف إلى تجديد الهيئات الإدارية واستقطاب كفاءات أمنية شابة ومتمرسة، وذلك بهدف الارتقاء بالأداء الأمني وتوفير أعلى مستويات الحماية للمواطنين وممتلكاتهم.

 

وشملت الحركة تعيين نائبين لرئيسي المنطقتين الإقليميتين للأمن في كل من مدينتي الخميسات وتاونات، ورئيساً للمصلحة الولائية الإدارية في ولاية أمن أكادير.

 

كما تم تعيين 10 رؤساء جدد لدوائر الشرطة في مدن الدار البيضاء ومراكش وفاس وسلا وورزازات وتازة، بالإضافة إلى تعيين رئيس لقسم حوادث السير ونائب رئيس لقسم مماثل في الدار البيضاء.

 

وعلى صعيد متصل، شملت التعيينات تعيين رئيس وحدة للمجموعة المتنقلة للأمن 99 في الرباط ورئيس للهيئة الحضرية في مدينة سوق الأربعاء الغرب.

 

وتأتي هذه الحركة في إطار مساعي المديرية العامة للأمن الوطني لمواكبة التحديات الأمنية المتزايدة وتعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق