الكوميدي حسن الفد يقوم بجولة فنية بالمغرب

تم النشر بتاريخ 12 يوليو 2024 على الساعة 15:06

جريدة العاصمة

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان الكوميدي حسن الفد ، في جولات عديدة داخل المغرب وخارجه ، و التي استطاع من خلالها أن يستولي على الصدارة ، يعود من جديد ليطل على القاعات والمسارح المغربية بعمله الفكاهي ” من هو كبور ؟ “

 

 

و يستعد حسن الفد للقاء جمهوره المغربي في جولة وطنية ، حيث يتوقع أن يحط الرحال بعدة مدن مغربية ، و ستكون الانطلاقة من مدينة القنيطرة في 11 يوليوز الجاري ، بعدها مدينة الدار البيضاء و أكادير ، مراكش ثم الرباط .

إلى جانب مرافقة الممثلة المغربية مونية لمكيمل للكوميدي حسن الفد  فوق الخشبة ، وكل من الممثل هيثم مفتاح و أسامة رمزي، أبطال سلسلته التلفزيونية .

 

 

و  يعتبر العمل الفكاهي الشهير “من هو كبور ؟”  بمثابة عمل فكاهي في قالب حوار صحفي يجيب من خلاله كبور عن أسئلة الإعلامي مبارك بوعلي ، ليعبر  و يحكي بعفويته عن طفولته و أحلامه و عن علاقته بمحيطه ، فيحكي عن مرحلة ما قبل “الكوبل”، و مكان التقائه بالحبيب ، وكذا موقفه من المناصفة ، إلى غير ذلك من المواضيع التي يناقشها في قالب  كوميدي مع تمريره للعديد من الرسائل الهادفة .

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الجمهور المغربي عرف  شخصية “كبور” من خلال السلسلة الفكاهية “الكوبل”، التي تم عرضها سنة 2013 على القناة الثانية واستمرت لمواسم عديدة عبر “كبور ولحبيب” و”مدام سميرس” و”التي را تي”، والتي حقق الفد عن طريقها تفاعلا كبيرا وحصلت على  إعجاب الجمهور..

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق