4 سنوات سجنا نافذا في حق صاحب “سناك المحاميد”

تم النشر بتاريخ 2 يوليو 2024 على الساعة 11:34

جريدة العاصمة

أصدرت المحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش، أمس الاثنين الموافق الأول من شهر يوليو الحالي، قراراتها القضائية في القضية المتعلقة بصاحب “سناك المحاميد” الذي تسبب في وفاة عدة أشخاص وتعرض آخرين لحالات تسمم خطيرة في نهاية شهر أبريل الماضي.

 

وقضت٥ المحكمة الإبتدائية حكماً بإدانة صاحب “سناك المحاميد” وجميع مساعديه بالسجن لمدة أربع سنوات، وسيتم تنفيذ الحكم فوراً. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم فرض غرامة مالية قدرها 1000 درهم على كل منهم.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم الرئيسي في هذا الملف، (صاحب السناك) تهم تتعلق بالتسبب عن غير قصد في إنهاء حياة أشخاص بشكل غير عمدي، بسبب الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين، وكذا إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، وتقديم منتوج يشكل خطر على صحة الإنسان، وحفظ وتخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية.

 

فيما تمت متابعة مساعديه من أجل المشاركة في التسبب عن غير قصد في إنهاء حياة أشخاص بشكل غير عمدي، بسبب الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين، إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، المشاركه في تقديم منتوج يشكل خطر على صحة الإنسان، حفظ وتخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق