فاس..أوزون تضاعف تدخلاتها طيلة ايام عيد الأضحى وتنجح في القضاء على النقاط السوداء

تم النشر بتاريخ 19 يونيو 2024 على الساعة 16:52

جريدة العاصمة

إستعدادا لعيد الأضحى المبارك جندت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات كافة إمكانياتها البشرية واللوجيستيكية من أجل التدخل إبتداءا من يوم عيد الاضحى حتى اليوم.

 

فبالإضافة للتجهيزات المعتادة لدى اوزون في الأيام العادية فمن أجل القضاء على الأزبال في النقط السوداء فقد اعتمدت على 30 btp و 9 double pont و 16 trax jcb و 1 trax chargeur و 8 benne tasseuse  عززت المناطق السوداء بالمدينة.

هذه العملية تمت بالتواصل مع أعضاء المقاطعات، التي أطلقت قبل أسبوع من “العيد الكبير”، حيث تم وضع خطة  خطة تراهن من خلالها على الحفاظ على نظافة العاصمة العلمية  التي تتضاعف فيها كميات النفايات المنتجة من طرف ساكنة المدينة في اليوم الواحد 3 مرات.

كما عرفت تدخلات أوزون من خلال عمالها تدخلات فعالة في مجموعة من الأحياء أسهمت في القضاء على أطنان من الازبال في أحياء المدينة في ظرف زمني قصير ،كل هذه المجهودات ساهمت في القضاء على مجموعة من النقاط السوداء برغم أن بعض المواطنين يخرجون الأزبال في أوقات ما بعد الزوال إلا أن التدخلات كانت تسير على مستوى اليوم من الصباح حتى المساء.

 

وحسب مصدر مسؤول  المسؤول، فإن خطة عيد الأضحى 2024 ارتكزت على  عناصر أساسية، أولها تعزيز الموارد البشرية واللوجستيكية، وتجهيز المرافق، وتكثيف عمليات التدخل في النقاط السوداء، إلى جانب توزيع الأكياس البلاستيكية لجمع النفايات بشكل أمثل.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق