قمة الاستهتار من المسؤولين بإقليم تاونات.. اسلاك كهربائية تعرض حياة ساكنة جماعة مزراوة للخطر”بالصور”

تم النشر بتاريخ 31 مايو 2024 على الساعة 22:14

جريدة العاصمة

يعيش دوار هوارة ومجموعة من الدواوير المتواجدة ترابيا بجماعة مزراوة، داخل النفوذ الترابي لإقليم تاونات، على وقع تجاهل المسؤولين للخطر الذي يتربص بحياة ساكنة مزراوة لمدة تزيد عن أسبوع، حيث تعرضت عدد من الأعمدة الكهربائية للسقوط على الأرض، مما تسبب في سقوط أسلاك كهربائية عالية التيار على المسلك الطرقي الرابط بين دوار هوارة وقوار جعوان التابعين لجماعة مزراوة.


وأكدت مصادر محلية أن امتداد الأسلاك الكهربائية وسط هذا الطريق الحيوي الذي يربط جميع الدواوير، يعكس مشهدًا خطيرا قد يعرض حياة الساكنة للخطر.

وعلى ضوء هذا المشهد المروع، تعيش ساكنة دوار هوارة وباقي الدواوير في حالة من التوتر والقلق المستمر، حيث يعتبر هذا الطريق رئيسيا، إذ تمر العشرات من الشاحنات والسيارات يوميا فوق هذا السلك الكهربائي الخطير، في مشهد قد يفجر كارثة في اي لحظة، حيث يتعرضون يوميا لخطر حقيقي يؤثر على سلامتهم وسلامة أسرهم، في المقابل تجد ساكنة هذه الدواوير تجاهلا تاما من قبل للمسؤولين، إذ لم تبادر أي جهة لحل هذا المشكل مما يشكل تقصيرا في توفير الأمن والأمان و تقديم الخدمات الأساسية حسب القانون.

 

من جانبها، ناشدت ساكنة جماعة مزراوة الجهات المعنية أن تولي هذه المسألة الخطيرة الأولوية من أجل حل فوري لهذا المشكل، مطالبين بالتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية للتصدي لهذا الخطر المحذق بالساكنة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق