مجهولون يتلفون معهد مخرج معروف بفاس والأخير يقدم شكاية للنيابة العامة

تم النشر بتاريخ 28 مايو 2024 على الساعة 14:58

جريدة العاصمة

أكد مخرج معروف بمدينة فاس في شكاية وجهها إلى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بفاس، انه يعمل بمكتبه بوسط المدينة كمخرج سينمائي، كما يخصصه لإعطاء دروس التقوية والدعم وأنه لأجل ذلك نصب لوحة إشهارية بشرفة مكتبه مكتوب عليها معهد اللغات والاعلام.

 

وأكدت شكاية ذات المخرج أنه ليلة 16 الى 17 أبريل 2024 الماضي، تعرض مكتبه هذا للهجوم من قبل أشخاص مجهولين حسب تعبير الشكاية استولوا على اللوحة الإشهارية، واقتحموا مكتبه ليلا عبر نافذة كانت مفتوحة وقاموا بقطع الأسلاك التي تمد اللوحة بالإنارة، وبعثروا عدة وثائق كانت بالمكتب مما تسبب في إتلاف بعض الأعمال الخاصة بعمله.

 

ولما حضر ذات المخرج صباح يوم 17 أبريل 2024 ،ولاحظ ما حصل بمكتبه واستفسر الحراس، لم يعطوه أية معلومة مفيدة، إذ تارة يصرحون بأن من قام بهذا الفعل هو ” السنديك” ومنهم من صرح بأن صاحب العمارة هو من فعل ذلك ،ومنهم من قال له بأن المقاول هو من فعل ذلك.

 

 

في هذا السياق طالب المشتكي من النيابة العامة إعطاء أوامرها  الى الضابطة القضائية قصد البحث في هذه القضية،و الإنتقال الى العمارة وتشفير الكاميرات المثبتة بها، واستفسار الحراس واتخاذ التدابير اللازمة لمعرفة صفة الجهات التي بعثرت محتويات مكتبه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق