بعد انفراد العاصمة بخبر إبلاغ رئيس جماعة سيدي احرازم بحكم المحكمة الإدارية..قنديل يغادر رئاسة الجماعة بقوة القانون

تم النشر بتاريخ 13 مايو 2024 على الساعة 16:54

جريدة العاصمة

بعد إنفرادها بخبر تبليغ رئيس جماعة سيدي احرازم غادر محمد قنديل جماعة سيدي احرازم متخليا على كل الإمتيازات التي كان يستفيد منها من قبيل سيارة الجماعة وتسليم مفاتيح مكتب الرئيس و وثائق الجماعة.

 

وأكدت مصادر العاصمة أن تبليغ المعني بالأمر في نفس اليوم الذي استمعت له عناصر الدرك الملكي، بعد دعوى قضائية رفعت ضده من طرف مستشارين ومرشحين سابقين من حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة سيدي حرازم بسبب عدم إحترامه لقرار قضائي واستمراره في ممارسته لمهامه على رأس جماعة سيدي احرازم وتوقيعه على القرارات و استخدامه لممتلكات الجماعة رغم صدور قرار نهائي من المحكمة الإدارية ينزع عنه صفته كعضو جماعي .

 

ومن المرتقب فتح باب الترشيح في وجه جميع المستشارين لانتخاب رئيس ومكتب جديد حسب قوانين التنظيمية الجاري بيها العمل، إلا أن مصادر جريدة العاصمة تحدتث عن إمكانية إعادة مقعد الدائرة رقم 8 بجماعة سيدي حرازم أولا، وبعدها فتح باب الترشيح مع امكانية تعيين لجنة يراسها الباشا ومدير المصالح لتدبير المرحلة الاستثنائية من قبل والي الجهة.

 

جدير بالذكر أن محمد قنديل موضوع شكاية ثانية تقدم بها زميله المستشار بنفس الحزب محمد الراضي السلواني حول عدم أحقيته بمنصب نائب برلماني خلفا لرشيد الفايق والظاهر أن قنديل لن يهنئ بفرحته بمنصب برلماني من فاس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق