مولاي يعقوب..جماعة اولاد ميمون تماطل في إصلاح المسالك الطرقية بدوار ” أولاد عامر”

تم النشر بتاريخ 7 مايو 2024 على الساعة 14:11

جريدة العاصمة

إشتكى عدد من سكان دوار “أولاد بوعامر”، الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة أولاد ميمون بإقليم مولاي يعقوب، من تقاعس المجلس المنتخب في تنفيذ أعمال صيانة الطريق المؤدية إلى منازلهم، يأتي ذلك بعد مضي عقود من الانتظار والتعهدات الفارغة.

تتسم الطريق بمستوى كبير من الخطورة، حيث يصعب على السكان التنقل داخل وخارج الدوار للتسوق وتأمين احتياجاتهم اليومية، والتعامل مع الجهات الحكومية المختلفة ومتابعة القضايا الطارئة الصحية، نظرًا لصعوبة الوصول السلس للخدمات الصحية.

و أوضح المتضررون أن حالة الطريق المؤدية إلى الدوار أصبحت سيئة للغاية بسبب “اهمال وتماطل” جماعة ولاد ميمون، وطالبوا المسؤولين في جماعة أولاد ميمون وسلطات إقليم مولاي يعقوب بالتدخل العاجل وإيجاد حل قبل أن ينفد صبر السكان.
وطالبت الساكنة بتعبيد الطريق لكسر عزلتهم، خاصة في ظل عدم وجود وسائل نقل مدرسية لصالح تلاميذ الدوار وعدم توفر وسائل النقل العامة في فصل الشتاء.

وعبرت الساكنة عن استغرابها من تنفيذ أعمال تعبيد الطرق المؤدية إلى الدواوير المجاورة التي يتبع لها أعضاء المجلس الجماعي ورئيس الجماعة في أكثر من مناسبة، والعمل على إصلاحها وتوفير الإنارة العامة ووسائل النقل المدرسية لفائدة التلاميذ، في حين يتجاهلون مطالب دوار أولاد بوعامر الذي لا يجد من يهتم به داخل المجلس الجماعي.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق