فريق موظفي السجن المحلي تاونات يتأهل لنهائي الدوري الوطني لكرة القدم المصغرة

تم النشر بتاريخ 27 أبريل 2024 على الساعة 18:08

جريدة العاصمة

تمكن فريق موظفي السجن المحلي في تاونات من الوصول إلى المباراة النهائية للدوري الوطني لكرة القدم المصغرة. جاء ذلك بعد أن خاضوا مواجهة مثيرة في إطار التصفيات الوطنية، التي تنظمها جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.
أقيمت المباراة في القاعة المغطاة بمركز تكوين الأطر في تيفلت، صباح يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، حيث التقى  فريق موظفي السجن المحلي بتاونات وفريق موظفي السجن المحلي بتيفلت . انتهت المباراة بفوز فريق تاونات بنتيجة 5-2، في مباراة حماسية ومشوقة.
بهذا الفوز، يكون فريق موظفي السجن المحلي بتاونات قد تأهل إلى المباراة النهائية للدوري الوطني، حيث سيمثل جهة فاس مكناس في هذه المنافسة. ستقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، في مركز تكوين الأطر بتيفلت وستجمعه بفريق موظفي المحلي أيت ملول. وسيتم تتويج الفريق الفائز بلقب بطل الدوري الوطني لكرة القدم المصغرة لموظفي السجون هذا العام في حفل تكريم خاص، يترأسه السيد المندوب العام الدكتور محمد صالح التامك، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى السادسة عشر لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، والذي سيقام يوم الإثنين المقبل. ستُمنح الفرق المشاركة جوائز تحفيزية تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في المنافسة.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق