الحكومة تصادق على تعيينات في مناصب عليا

تم النشر بتاريخ 18 أبريل 2024 على الساعة 16:29

 جريدة العاصمة

صادقت الحكومة خلال اجتماعها اليوم الخميس 18 أبريل  2024 على تعيينات جديدة في عدة مناصب عليا بالوزارات بما يعكس التزامها بتعزيز الإدارة وتحقيق التطور في قطاعات مختلفة، وتم تعين شفيق الودغيري كاتبا عاما للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان وفي إطار الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، تم تعيين محمد إبراهيمي في منصب مفتش عام، مما يعكس تركيز الحكومة على تحقيق التحول الرقمي وتحسين الأداء الإداري.

وعلى صعيد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تم تعيين بلعيد بواغالن كمدير للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببني ملال، وعلي حيتوف كمدير للمدرسة العليا للأساتذة بفاس. هذه التعيينات تعكس التركيز على تطوير وتعزيز التعليم العالي والبحثالعلمي وتمكين الكوادر الأكاديمية في المؤسسات التعليمية الرائدة.

وفيما يتعلق بوزارة الصناعة والتجارة، تم تعيين الحسن مسعودي في منصب مدير للموارد البشرية والمالية ونظم المعلومات والشؤون العامة. يعتبر هذا التعيين خطوة هامة في تعزيز القدرات الإدارية وتحسين الأداء في الوزارة، حيث سيقوم السيد مسعودي بتنسيق وتطوير الموارد البشرية والمالية، بالإضافة إلى إدارة نظم المعلومات والشؤون العامة، مما سيسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتطوير الصناعة والتجارة في البلاد.

تأتي هذه التعيينات في إطار التحديث والتطوير الذي تسعى الحكومة لتحقيقه في مختلف القطاعات، وتعكس التزامها بتعزيز الكفاءة والفاعلية في الإدارة العامة، وتمكين الكوادر الوطنية المؤهلة لتحقيق التقدم والتطور في البلاد.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق