صفرو..نزاع على الإرث يودي لصراع دموي بين ثلاثة أشخاص

تم النشر بتاريخ 17 أبريل 2024 على الساعة 17:39

 جريدة العاصمة

تعرض ثلاثة أشخاص لإصابات مختلفة في مواجهة دموية وقعت نتيجة لنزاع عائلي حاد حول نزاع في الإرث، ووقعت هذه الحادثة على مقربة من مستشفى محمد الخامس الإقليمي في صفرو حيث تم نقل شخصين من المصابين إلى المركز الاستشفائي الجامعي في مدينة فاس في حالة حرجة بسبب خطورة إصابتهما، ولاسيما أحدهما الذي تعرض لجرح عميق في العنق. بينما تم الاحتفاظ بالمصاب الثالث في قسم الطوارئ بالمستشفى الإقليمي.

وقد تم نقل المصابين تحت حراسة أمنية مشددة إلى فاس نظرًا لخطورة إصاباتهما، وحالة أحدهما تعتبر حرجة وتهدد حياته،في الوقت نفسه، باشرت الشرطة القضائية بصفرو التحقيق في ظروف وملابسات هذه المواجهة العنيفة بأمر من النيابة العامة المختصة.

جظير بالذكر أنه تم توثيق مقطع فيديو قصير، يتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر لقطات من هذه المأساة العائلية، حيث يظهر شخصان يحاولان تهدئة شاب غاضب يمسك بعصا، ولكنه تمكن من الفرار من قبضة أحدهما وهاجم منافسيه بسرعة قبل أن يتدخل سائق سيارة رباعية الدفع كانت متوقفة في المكان ويتدخل للفصل بينهما. وقد تبادل الأشخاص الثلاثة الضربات والجروح، حيث تمكن اثنان منهم من السيطرة على الثالث وإسقاطه أرضًا بعد تعرضه لضربة، واستغل الشخص الآخر فرصة سيطرته عليه وحمل أداة حادة في محاولة للقضاء عليه ذبحا.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق