صفرو..إستمرار انقطاع الكهرباء يغضب ساكنة دوار تاغيت بجماعة اولاد امكودو

تم النشر بتاريخ 30 مارس 2024 على الساعة 13:50

جريدة العاصمة

تعاني ساكنة دوار تاغيت بجماعة أولاد امكودو بإقليم صفرو، المعروفة بمسالكها الوعرة، من انقطاع تام للإنارة العمومية لأكثر من عشرين يومًا، وهو ما يجعل الوضع ينطوي على خطورة جسيمة وتأثير سلبي على الساكنة.

وأكد احد الفعاليات المدنية بجماعه اولاد أمكودو أن انقطاع التيار الكهربائي يعتبر عاملًا خطيرًا يؤثر سلبًا على حالة الأمن والسلامة في المنطقة، فعدم وجود إنارة عامة تعرض الساكنة والممتلكات للخطر، حيث يصعب التحرك في الشوارع والطرقات بسبب الظلام الكامل، مما يؤدي إلى زيادة فرص وقوع الحوادث المرورية والسرقات والاعتداءات.

وأشار ذات المصدر أن  انقطاع الكهرباء يؤثر بشكل سلبي على الحياة اليومية للسكان. فعدم توفر الإنارة يؤثر على النشاطات الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتسبب في تدهور الحالة الصحية للسكان، حيث يعتمدون بشكل كبير على الكهرباء لتشغيل الأجهزة المنزلية والتدفئة والتبريد وغيرها من الإحتياجات الأساسية.

وأضاف ذات المصدر أن الوضع الحالي يتطلب تدخلا سريعا وفوريا من قبل السلطات المعنية لحل هذه المشكلة الحادة واستعادة الإنارة في أقرب وقت ممكن للحفاظ على استقرار الحياة اليومية في المنطقة.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق