طلاب المعهد الدولي العالي للإعلام بمصر يطلقون حملة توعوية تحت إسم”وصلة”

تم النشر بتاريخ 27 مارس 2024 على الساعة 18:43

جريدة العاصمة

أطلق طلاب المعهد الدولي العالي للإعلام في أكاديمية الشروق بمصر حملة توعوية تحمل اسم “وصلة”، بهدف تعزيز قدراتهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المهنية وتطوير خبراتهم الحياتية.

 

وتتضمن الحملة توفير فرص تدريبية للشباب في مجالات متنوعة، بالتعاون مع شركات متخصصة وخبراء في هذه المجالات، بهدف تحقيق أهدافهم وتشجيعهم على الابتكار والريادة.

وتأتي حملة “وصلة” على شكل تطبيق رقمي وموقع إلكتروني يحتوي على مجموعة من الدورات التدريبية المجانية في مجالات مثل الإعلام والهندسة والحاسبات واللغات المختلفة،و يتيح التطبيق والموقع للطلاب الاستفادة من هذه الدورات التدريبية بشكل مجاني، وبعد انتهاء الدورة، يتم توفير فرص تدريبية للمشاركين عبر صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمبادرة.

 

وتوفر حملة “وصلة” للطلاب برامج تدريبية ودورات إلكترونية مجانية حيث تعد فرصة قيمة لتطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجالات متنوعة، وتساهم في تعزيز المساواة في فرص التعلم وتعزيز التكنولوجيا في مجال التعليم في مصر.

 

ويشرف على تنفيذ المشروع الخبير الإعلامي أ/ تامر حمدي، والمعيد أ/ يوسف جهاد، تحت إشراف رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان أ.م.د/ رشا حجازي، ووكيل المعهد أ.د/ إلهام يونس، وعميد المعهد ا.د/ سهير صالح إبراهيم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق