معطلو تاهلة وواد امليل يحتجون على نتائج مباراة توظيف بجماعة تاهلة

تم النشر بتاريخ 26 مارس 2024 على الساعة 13:45

جريدة العاصمة

استمرارًا للجدل الذي أثارته مباراة التوظيف التي أعلنت عنها جماعة تاهلة بإقليم تازة قبل بضعة أسابيع، والتي شهدت نجاح ابن رئيس جماعة بوحلو المجاورة، تتواصل ردود الفعل الغاضبة والمشككة في صحة النتائج. وآخر هذه الردود جاء من جمعية المعطلين الوطنية فرع تاهلة وواد أمليل.

وأعرب المعطلون في بيان تتوفر جريدة العاصمة على نسخة منه عن استيائهم الشديد إزاء العديد من الانتهاكات والشكوك التي ظهرت في سياق مباراة التوظيف بجماعة تاهلة. ووفقًا لما جاء في البيان، فقد نشأت هذه الانتهاكات وسطة استنكار واسع من قبل المترشحين المعطلين والنشطاء في مجال حقوق الإنسان والمراقبين المختلفين، الذين عبّروا عن انزعاجهم من هذه التلاعبات وأدانوا انتهاك مبدأ المساواة أمام القانون الذي يجب أن يسود بين جميع المغاربة.

وأضافت جمعية المعطلين أن تلك التلاعبات تُظهر بوضوح من خلال الفوضى التي رافقت إعلان المباراة، وتأكيدها على أن هذه التلاعبات نجح فيها ابن رئيس جماعة بوحلو ضمن صفقة واضحة وتبادل مريب بين جماعة تاهلة وجماعة بوحلو. وفقًا لما ورد في البيان.
وكرد على هذه “التلاعبات”، أعلن فروع جمعية المعطلين بتاهلة وواد أمليل عن تنظيم وقفة احتجاجية في تقاطع شارع الأطلس وشارع تازة بمدينة تاهلة، وذلك في يوم غد الأربعاء الموافق 27 مارس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق