خاص.. الاستقلال في طريقه للإعلان عن عدم المشاركة في الانتخابات الجزئية بفاس الجنوبية والبام يعجز عن إيجاد مرشح للاستحقاقات

تم النشر بتاريخ 22 مارس 2024 على الساعة 17:38

جريدة العاصمة

أكدت مصادر مطلعة لجريدة العاصمة أن حزب الإستقلال ماض للإعلان عن عدم مشاركته في الإنتخابات الجزئية بفاس الجنوبية، وأضافت المصادر أن الأحداث المتسارعة والإشكالات التي يعيشها الحزب سواء في قضية صفعة أبطوي و فضيحة الأوديو المسرب لمضيان، بالإضافة للإستعدادات للمؤتمر الوطني للحزب.

في ذات السياق لازال حزب الأصالة والمعاصرة يراوح مكانه عاجزا عن الإعلان عن مرشحه لخوض الإنتخابات الجزئية بفاس الجنوبية وسط أنباء عن غضب في أوساط الباميين بمدينة فاس وأخبار عن تقديم إستقالات جماعية بدائرة فاس الجنوبية حسب مصادر مطلعة، وأضافت ذات المصادر أن هناك خوفا من الهزيمة في هذه الإنتخابات الجزئية داخل البام مما سينعكس على الحزب في الإستحقاقات المقبلة، وهذا ما جعل الحزب يطالب الأغلبية بتقديم مرشح موحد يختاره الحزب حسب معطيات إعلامية.

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار و حزب العدالة والتنمية و حزب الحركة الشعبية قد أعلنوا على أسماء مرشحيهم لهذه الإستحقاقات، فيم تؤكد المصادر خوف الإستقلال والبام من هزيمة مدوية أمام حزب الحمامة خصوصا وأن الحزب فاز بمجموعة من المقاعد في الإنتخابات الجزئية على الصعيد الوطني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق