حزب التجمع الوطني للأحرار يرشح فتيحة المودني لخلافة أسماء أغلالو لعمودية جماعة الرباط

تم النشر بتاريخ 16 مارس 2024 على الساعة 21:13

جريدة العاصمة

في خطوة هامة، قرر حزب التجمع الوطني للأحرار اليوم السبت ترشيح فتيحة المودني، كاتبة المجلس بجماعة الرباط، لتولي منصب العمدة خلفًا لأسماء غلالو التي تقدمت باستقالتها. تأتي هذه الخطوة بعد حصول المودني، البالغة من العمر 43 عامًا، على دعم حزبها، ومن المتوقع أن تجري لقاءات مع أعضاء التحالف السياسي المكون من أحزاب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال لتحديد الأشخاص الذين سيتولون مناصب نيابة العمدة وكاتب المجلس، فضلاً عن رؤساء اللجان ونوابهم.

 

المودني حاصلة على درجة البكالوريوس في التسويق والاتصال من المعهد الدولي للتعليم العالي بالرباط، إضافة إلى درجة الماجستير في التجارة الدولية والتمويل من كلية ريجنتس في لندن، المملكة المتحدة. وقد شغلت عدة مناصب قيادية في شركات دولية مرموقة، بما في ذلك منصب مديرة التسويق في شركة “جتراديس” بالرباط ومديرة التسويق في شركة Steel Business Briefing في لندن.

 

تجدر الإشارة إلى أن أسماء غلالو قدمت استقالتها من رئاسة مجلس مدينة الرباط في 28 فبراير 2024، بعد فترة من التوتر مع المستشارين الجماعيين الذين طالبوها بالاستقالة. وفي تصريحها بعد الاستقالة، أكدت غلالو أن قرار استقالتها جاء بمحض إرادتها وبعد تفكير عميق لمصلحة جماعة الرباط، مشددة على أنها لا تهتم بالمنصب بقدر اهتمامها بمصلحة الجماعة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق