صفرو..فعاليات مدنية تتساءل عن أسباب تأخير الشطر السابع لبرنامج التأهيل الحضري لجماعة البهاليل

تم النشر بتاريخ 14 مارس 2024 على الساعة 13:36

جريدة العاصمة

تعرف أشغال الشطر السابع من برنامج التأهيل الحضري لجماعة البهاليل في إقليم صفرو تأخرا، حيث تواجه العديد من العقبات التي تعيق رفع مستواها وتنفيذها بشكل صحيح.

 

ورغم تكاتف الجهود بين جميع الشركاء المعنيين واللقاءات الميدانية التي عقدت اواخر شهر فبراير الماضي لازالت الأمور على حالها، ونظرًا للأهمية الكبيرة للشطر السابع في مشروع برنامج التأهيل الحضري لجماعة البهاليل، والذي من المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على سكان المدينة، حيث سيساهم في تحقيق تقدم حقيقي بعد سنوات من التهميش.

 

 

 

في ذات السياق أكد مصدر من جماعة البهاليل أنه بسبب تباطؤ أعمال الشطر السابع من برنامج التأهيل الحضري لجماعة البهاليل بإقليم صفرو، تم التنسيق والتعاون بين مختلف الشركاء المعنيين للتغلب على التحديات والمعوقات التي تعترض تقدم المشروع وتنفيذه بشكل فعال.

 

وأكد ذات المصدر أن الشطر السابع من مشروع برنامج التأهيل الحضري للبهاليل ذو أهمية بالغة، حيث يتوقع أن يكون له تأثير إيجابي كبير على حياة سكان المدينة،حيث يهدف المشروع إلى تحقيق إقلاع تنموي حقيقي ينهض بالمنطقة بعد سنوات من التهميش والإهمال. بفضل تعاون الشركاء وتضافر جهودهم، يتم التحضير الآن لتجاوز التحديات وتنفيذ الشطر السابع بكفاءة وجودة عالية، بهدف تحقيق التحسينات الملموسة والتنمية المستدامة في المنطقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق