تازة..دواوير بجماعة اترايبة تشتكي غياب الكهرباء

تم النشر بتاريخ 14 مارس 2024 على الساعة 13:07

جريدة العاصمة

شهدت جماعة اترايبة تازة حالة من الظلام الدامس إستمرت ليومين، مما أثار تساؤلات الساكنة حول أسباب عدم إصلاح العطل التقني الذي تسبب في هذه الكارثة التي عمت مجموعة من دواوير الجماعة، وتعاقبت الأفكار والتحليلات حول هذا الحدث الغير مألوف، حيث تساءل البعض عما إذا كان هناك إهمال في صيانة الشبكة الكهربائية أو وجود عوامل أخرى متداخلة تسببت في هذا الانقطاع المفاجئ للكهرباء.

 

 

وسط الشكوك والتكهنات المتعددة، ظهرت إتهامات لفعاليات مدنية حول إهمال صيانة الشبكة الكهربائية وضعف التدابير الوقائية المتخذة لضمان استمرارية مد دواوير الجماعة بالتيار الكهربائي. هذا الحدث اللافت للنظر تضيف فعاليات مدنية قد يكون تذكيراً بأهمية الاستثمار في تحديث وتطوير البنى التحتية للكهرباء بالجماعة، وتعزيز الجودة والموثوقية في توفير الخدمات للمجتمع.

 

مع انقضاء يومين من الأمل في استعادة الكهرباء، طالبت ساكنة دواوير جماعة اترايبة  الجهات المعنية الكشف عن الأسباب الحقيقية لهذه الكارثة التقنية واتخاذ التدابير اللازمة لحل المشكل وربط الدواوير بالكهرباء و لتجنب تكرارها في المستقبل، فضلاً عن التأكيد على أهمية تعزيز قدرات البنية التحتية والصيانة المنتظمة لضمان استمرارية الخدمات الأساسية وراحة الساكنة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق