المديرية الجهوية لقطاع الشباب بجهة فاس-مكناس تنظم لقاءات موضوعاتية مع المدراء الإقليميين بالجهة

تم النشر بتاريخ 6 مارس 2024 على الساعة 12:20

جريدة العاصمة

عقدت المديرية الجهوية لقطاع الشباب فاس مكناس والمدراء الإقليميين بجهة فاس-مكناس بمقر المديرية الإقليمية لقطاع الشباب ببولمان لقاءا استنادًا إلى توجيهات وزير الشباب والثقافة والتواصل، وتماشيًا مع استراتيجية قطاع الشباب بالجهة،وسعى هذا اللقاء إلى تعزيز التواصل والتنسيق المستمر بين المديرية الجهوية والمدراء الإقليميين، وتحقيق أهداف المديرية الجهوية المشتركة في تطوير وتنفيذ برامج القطاع بكفاءة على الصعيد الجهوي.

 

و ترأس الاجتماع  اسماعيل الحمراوي، المدير الجهوي، بحضور رضوان بن رحال، المدير الإقليمي في بولمان، وفريق العمل التابع للمديرية الجهوية. يهدف هذا الاجتماع إلى وضع أسس ناجعة ومنتجة للعمل في المنطقة، وتعزيز العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المشتركة للمديرية الجهوية في تطوير وتنفيذ برامج القطاع على المستوى الجهوي.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتطوير الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع.و تبادل الخبرات والمعلومات بين المديرية الجهوية والمدراء الإقليميين، وتم تقديم تقارير مفصلة حول الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها في كل إقليم. كما تمت مناقشة التحديات التي تواجه القطاع والاقتراحات المطروحة لتطوير العمل وتحسين الأداء. وقد أكد اسماعيل الحمراوي على أهمية التعاون والتنسيق بين المديرية الجهوية والمدراء الإقليميين في تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز تأثير القطاع على حياة الشباب في المنطقة.

 

وفي نهاية الاجتماع، تم تحديد خطة عمل مشتركة لتنفيذ المبادرات والبرامج المستقبلية وضمان استمرارية التواصل والتعاون بين جميع الأطراف المعنية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق