موجة من السخرية في تاونات والجهة على الكذاب جريندو..ومقربون من الميسوري يعتبرون الرجل فوق كل الشبهات

تم النشر بتاريخ 28 فبراير 2024 على الساعة 19:45

جريدة العاصمة

على عادته في طرح ملفات مشبوهة لا تعتمد على دليل ولا حجة ولا إثبات خرج المدعو هشام جريندو الخائن للوطن، في فيديو على صفحته الرسمية يكيل التهم يمينا وشمالا وهذه المرة توجه لرئيس الغرفة الجهوية للفلاحة بجهة فاس- مكناس والمستشار البرلماني مصطفى الميسوري متهما إياه بالإستحواذ على شحنات مساعدات من القمح لضحايا الزلزال تم بيعها في كل من فاس و الراشدية و وورزازات، إتهامات خالية من أي دليل او برهان أو معطيات أو مؤشرات على ما اتهم به الميسوري.

 

في هذا الصدد أكد مقربون من الميسوري، أن الرجل بعيد كل البعد عن هذه الإتهامات المنحطة مؤكدين أن كل الإتهامات الواردة في تصريحات الخائن جريندو لا تعدو أن تكون أساليب تدليسية وابتزازية من أجل النيل من ضحاياه، متحدين هذا الدجال بطرح الدلائل والحقائق للرأي العام .

 

ويعتبر مصطفى الميسوري من المستثمرين الشباب في المجال الفلاحي، معروف بإنصاته وقربه من الفلاحين، حيث يقوم بجولات إستطلاعية متواصلة في جميع انحاء الجهة،صحيح أن عمل الرجل تعترضه الكثير من العوائق والعراقيل، ولكن ديناميته وحضوره ساهما في تذليل العراقيل والمشاكل التي يعانيها اغلب الفلاحين في الجهة.

جدير بالذكر أن المسمى هشام جريندو المقيم بكندا غالبا ما يكيل الإتهامات لمجموعة من الأشخاص وأجهزة الدولة دون أي دلائل ولا حقائق يقوي بها مسلسل البهتان الذي يستمر في ترويجه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق