محامي عمدة فاس يهاجم الصحافة متهما إياها بالبحث عن البوز.. والمحامية الكلاع اعتبرت أن البوصيري حاكمته الصحافة قبل المحكمة

تم النشر بتاريخ 27 فبراير 2024 على الساعة 18:37

جريدة العاصمة

في تصرف لافت لمحامي المتهمين في شبكة البوصيري ومن معه بانتظار القرارات النهائية للمحكمة بشأن الملف المطروح أمامها، قام بعض محاميي المتهمين باختيار استراتيجية جديدة وغير متوقعة حيث قرروا توجيه الاتهامات للصحافة ،وشن هجمات عليها، متهمين إياها بإجراء محاكمة على واجهة المواقع الإعلامية والمنابر الصحافية، كما اشارت لذلك الأستاذة المحامية الكلاع بخصوص موكلها عبد القادر البوصيري القابع بسجن بوركايز بتهم جنائية ثقيلة.

 

في ذات السياق وعلى نفس النهج، إتهم محامي عمدة فاس الصحافة بتأجيج وتضخيم الأمور من أجل البوز وزيادة المشاهدات بأسلوب التيكتوكيين على حد تعبيره، ونسي أو تناسى أن موكله متابع بتهم خطيرة لم تكن الصحافة هي من صاغتها أو حددتها بل تم تحديدها من طرف النيابة العامة المختصة.

وفي اتصال هاتفي بجريدة العاصمة أكد أحد صحفيي جهة فاس-مكناس أن الركوب على الصحافة ماهو إلا محاولة من أجل التغطية على شبهات الجرائم الجنائية الخطيرة التي إرتكبتها هذه الشبكة، والتي كانت الصحافة سباقة لفضحها للرأي العام في إطار ما يخوله لها القانون بصفتها سلطة رابعة، بالوصف العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق