فضيحة.. حسن التازي رئيس مجلس عمالة فاس يصف اعلاميا بالكلب عبر رسالة واتساب في مجموعة عامة

تم النشر بتاريخ 25 فبراير 2024 على الساعة 13:57

جريدة العاصمة

في تصرف وصفه كثيرون بغير المسؤول، يظهر أن رئيس مجلس عمالة فاس المسمى حسن التازي شلال أدخل نفسه في مشكلة جديدة، حيث توصلت جريدة العاصمة بمجرى محادثة في مجموعة واتساب عامة علق فيها المسمى حسن التازي برقمه الهاتفي الرسمي، على تدوينة إعلامي معروف بمدينة فاس، تخص ملف عدم أهلية صديق حسن التازي محمد كنديل لنيل مقعد رشيد الفايق الشاغر وفق المساطر القانونية( حيث علق) بعبارة “شوف هاد الكلب”.

 

وتلقت جريدة العاصمة الكثير من الإتصالات من أعضاء تلك المجموعة يصفون تعليق حسن التازي شلال بغير  المسؤول مؤكدين أن الإعلامي السابق ذكره كان يناقش ملف محمد كنديل الرئيس السابق لجماعة سيدي احرازم إعتمادا على مواد قانونية، متسائلين أن حسن التازي شلال بعيد كل البعد عن هذا الموضوع، فلماذا حشر أنفه في موضوع بعيد عنه ولا يخصه؟وما علاقة حسن التازي شلال بمحمد كنديل؟ وما الذي إستوجب وصف صاحب التدوينة بالكلب؟

في ذات السياق، كشفت مصادر مطلعة أن هذه الفضيحة تعبر عن حقد دفين لرئيس مجلس عمالة فاس، و عن تصرف غير محسوب يؤكد حقيقة طبيعة بعض المسؤولين الذين أتت بهم رياح إنتخابات 8 شتنبر 2021، حيث عبرت فعاليات وشخصيات من فاس عن رفضها لهذه التصرفات البذيئة التي تسيئ للمنتخبين بالعاصمة العلمية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق