رسميا.. التجمع الوطني للأحرار يقرر المشاركة في الانتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية والعاصمة تكشف عن الأسماء المتنافسة

تم النشر بتاريخ 23 فبراير 2024 على الساعة 23:18

جريدة العاصمة

ذكر مصدر خاص لجريدة العاصمة، أن حزب التجمع الوطني للأحرار قرر بشكل رسمي المشاركة في إستحقاقات الانتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية، وأضاف ذات المصدر أن الحزب عازم على الظفر بهذا المقعد لتأكيد رصيده الإنتخابي خصوصا وأن دائرة فاس الجنوبية عرفت تقدم حزب التجمع الوطني للأحرار في إنتخابات 8 شتنبر 2021.

 

ولم يكشف حزب التجمع الوطني للأحرار لحدود اللحظة عن اسم المرشح الذي سيتم تزكيته خلال الانتخابات الجزئية البرلمانية المقبلة، والذي تقرر اجراءها يوم 23 أبريل المقبل، فيما أكدت مصادر مقربة من حزب الأحرار أن هناك اجماع على مرشح واحد وهو رجل الأعمال خالد العجلي، الذي يعتبر من السياسيين الشباب والأطر المثقفة التي يعول عليها حزب التجمع الوطني للأحرار بالعاصمة العلمية، فيما تقلصت حظوظ بعض الأسماء ابرزها كاتب المجلس سفيان دريسي المتابع قضائيا و الذي لا يتوفر على امتداد انتخابي، و يوسف مراد الذي يظل إسما مجهولا في المشهد السياسي بفاس.

 

وأكدت ذات المصادر أن الإستعدادات جارية على مستوى مجموعة من الأحزاب السياسية من اجل المشاركة في هذه الإنتخابات الجزئية، في حين لازالت الأحزاب المنافسة لم تفرج عن مرشحيها لهذه الإنتخابات.

 

جدير بالذكر أن هذه الإنتخابات الجزئية جاءت بعد عزل النائب البرلماني و نائب عمدة فاس عبد القادر البوصيري القابع بسجن بوركايز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق