حزب عرشان يستنكر الإعتداء على مستشارة الحزب بمجلس جماعة فاس

تم النشر بتاريخ 23 فبراير 2024 على الساعة 17:35

جريدة العاصمة

استنكر المكتب الجهوي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية بجهة فاس مكناس في بيان إستنكاري توصلت جريدة العاصمة بنسخة منه على خلفية الإعتداء اللفظي الذي تعرضت له مستشارة من الحزب خلال دورة فبراير بجماعة فاس من طرف رئيس مقاطعة زواغة، وقد وقع الاعتداء داخل مقر الجماعة بحضور رئيس الجماعة والنواب والسيد باشا أكدال. وأكد المكتب الجهوي للحزب في ذات البيان أن هذا الأسلوب المهين يشكل انتهاكًا لحقوق الأعضاء في التعبير والمشاركة في النقاش.

 

وأعرب حزب عبد الصمد عرشان و المكتب السياسي والمكتب الجهوي بجهة فاس مكناس، عن إستنكاره الشديد لهذا الفعل الشنيع الذي يمس كرامة وحرية الأعضاء والمستشارين داخل مقر الجماعة.

 

وفي ختام البيان، أعلن المكتب الجهوي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية بجهة فاس مكناس تضامنه الكامل وغير المشروط مع المستشارة التي تعرضت للاعتداء وأعلن عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص سولت له نفسه إهانة أي عضوة أو منخرط داخل الحزب.

 

جدير بالذكر ان دورة فبراير بجماعة فاس شهدت مناوشات بين رئيس مقاطعة زواغة ونائب رئيس مقاطعة فاس المدينة محسن اليزمي حول منع الأول إحدى مستشارات الحزب بالمجلس من أداء مهامها في التصويت.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق