الجامعة الوطنية لجمعيات السلامة الطرفية تناقش أزمة حوادث السير بجهة فاس مكناس

تم النشر بتاريخ 23 فبراير 2024 على الساعة 14:31

جريدة العاصمة

إحتفلت الجامعة الوطنية لجمعيات السلامة الطرقية باليوم الوطني للسلامة الطرقية بالتعاون مع جمعية أهل فاس للسلامة الطرقية من خلال تنظيم ندوة جهوية تحت عنوان “السلامة الطرقية بالجهة: الواقع والأفاق”. تم إشراف المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بجهة فاس مكناس وولاية أمن فاس والقيادة الجهوية للدرك الملكي بنفس المنطقة على هذه الندوة.

شكّلت الندوة فرصة للتعمق في فهم أعمق وتعزيز التعاون بين جميع الشركاء للمساهمة في الحد من حوادث السير. ووجد المشاركون في الندوة اتفاقًا على أهمية التعاون والتفاني من أجل تحقيق مستقبل أكثر أمانًا للمجتمع. كما تم استعراض التحديات ومناقشة السياسات والتدابير التي يمكن اتخاذها لتعزيز السلامة الطرقية في جهة فاس مكناس.

وعرفت الندوة حضور عدد من الشخصيات المهمة في مجال السلامة الطرقية، بما في ذلك القائد الإقليمي ورئيس فرقة السير والجولان بولاية أمن فاس، الحسن ناضيري، والمدير الجهوي للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، أحمد أيماز، وعماد العسري، ممثل المجتمع المدني بالوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، ورئيسة مصلحة التنفيذ وتتبع الاستراتيجية الجهوية للسلامة الطرقية. كما قام أيوب هريوش، رئيس جمعية أهل فاس للسلامة الطرقية، بتنظيم وتسيير الندوة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق