ساكنة جماعة سكورة مداز يطالبون بتوفير الأطر الطبية و المعدات واللوازم الطبية بالمركز الصحي

تم النشر بتاريخ 15 فبراير 2024 على الساعة 18:20

جريدة العاصمة

عبرت ساكنة جماعة سكورة مداز ي عن مطالبها الضرورية فيما يتعلق بتوفير الأطر الطبية والمعدات الطبية واللوازم الضرورية في المركز الصحي المحلي. واتسمت مطالب الساكنة بالدعوة إلى تحسين الخدمات الصحية وتعزيز التجهيزات الضرورية لتلبية احتياجات المواطنين بالجماعة في مجال الرعاية الصحية. وتأكيدهم على أهمية توفير البنية التحتية اللازمة وتطوير القدرات الطبية لتحقيق مستوى عالٍ من الرعاية الصحية في المنطقة.

 

وفي سياق مطالبهم، إستنكرت الساكنة نقص الأطر الطبية والمعدات الطبية في المركز الصحي الحالي، مما جعلهم يطالبون يطالبون بضرورة تعزيز الكوادر الطبية وتوفير المعدات الطبية الحديثة التي تساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية وتنمية القدرات العلاجية للمركز الصحي.

 

كما أكدت الساكنة أن هذه الخطوة تعكس التزام السلطات  المنتخبة المحلية والحكومية بتلبية احتياجات المواطنين في مجال الصحة والعناية الطبية في المجال القروي.

 

وعبرت الساكنة عن أملها في أن تلتفت الجهات المعنية إلى مطالبهم العادلة وتوليها الاهتمام اللازم،كما شددوا على أن تحقيق تلك المطالب سيعزز الرعاية الصحية في المنطقة ويسهم في تحسين جودة الحياة العامة للمجتمع في جماعة سكورة مداز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق