بولمان..التهميش و الحرمان يخرج ساكنة الميس مرموشة للتنديد

تم النشر بتاريخ 6 فبراير 2024 على الساعة 10:43

جريدة العاصمة

نددت ساكنة جماعة الميس مرموشة بإقليم بولمان، معبّرةً عن استيائها العارم وغضبها من الوضع المزري الذي تعيشه الجماعة على كل الواجهات.وأكدت فعاليات مدنية أن الساكنة تعاني من نقص الخدمات الصحية والحاجة الماسّة لتوفير مياه الشرب للسكان. ولم تقتصر المطالب على ذلك، بل إمتدت أيضًا إلى شكاوى بشأن سوء التسيير والتدبير العام في الجماعة، بالإضافة لشعور الساكنة بالتهميش والإقصاء في المنطقة.

 

وفي سياق عدم الرضى عن مجلس جماعة الميس مرموشة، فقد قدمت الساكنة شكاوى حددت فيها التحديات التي تواجهها يوميًا. ومن بين هذه الشكاوى، تم التنبيه إلى النقص الحاد في الخدمات الصحية ، مما يعرض صحة الساكنة وسلامتهم للخطر. كما أعربت الساكنة عن حاجتها الملحّة إلى توفير مصادر مياه الشرب، حيث أصبحت المياه المتاحة غير كافية وغير صالحة للشرب. ولم تتوقف المطالب عند هذا الحد، فقد أعربت الساكنة عن استيائها من سوء التسيير والتدبير في شؤون الجماعة، مؤكدة أنها تشعر بالإهمال والتهميش .

 

على صعيد آخر،  اشارت فعاليات مدنية وحقوقية في جماعة الميس مرموشة بإقليم بولمان عن تهميش المنطقة وتجاهلها من قِبَل الجهات المسؤولة،حيث عبرت الساكنة عن استيائها من عدم توفير الاهتمام اللازم لتلبية احتياجاتهم الأساسية، وعدم معالجة مشاكلهم الملحّة بشكل فعّال. فقد أصبحت جماعة الميس تشعر بالإقصاء والتهميش، حيث يعتبرون أنهم لا يحظون بمستوى الخدمات والرعاية التي يستحقونها كمواطنين مطالبين بضرورة التدخل لحل مشاكلهم وتنمية جماعتهم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق