مناضلو الأصالة والمعاصرة يتبرؤون من طريقة إدارة القيادة الحالية للحزب

تم النشر بتاريخ 8 يناير 2024 على الساعة 14:29

جريدة العاصمة

أعلن أعضاء ومناضلو حزب الأصالة والمعاصرة في اجتماع وطني بمدينة الدار البيضاء يوم أمس الأحد 7 يناير 2024، حيث تم تمثيل جهات المملكة المختلفة.و تم عقد هذا الاجتماع لمناقشة التحديات التي يواجهها الحزب في هذه المرحلة الحرجة، والتي شهدت انتقادات من المناضلين بسبب سوء إدارتها. بعد نقاش مستفيض، تم طرح المشاكل التنظيمية التي يواجهها الأعضاء في جهاتهم، بما في ذلك استبعاد وتهميش بعض مناضلي الحزب.واستنادًا إلى ذلك، أعلن الحاضرون على شعورهم بخيبة أمل تجاه ابتعاد الحزب عن مشروعه المجتمعي الحداثي، حيث تحول إلى دكان انتخابي.

 

و أعلن مناضلو حزب الأصالة والمعاصرة تبرؤهم من القيادة الحالية وطريقة إدارتها للحزب ولفتو الانتباه إلى عدم مشروعية نتائج المؤتمر الخامس بسبب عدم امتثالها لمعايير الحزب في تشكيل هياكله وطالبوا الدولة بمحاسبة أي شخص يسيء استغلال منصبه السياسي ودعوا إلى إعادة قانون مكافحة الإثراء غير المشروع،كما حث المناضلون على توحيد الصفوف والتلاحم من أجل إنقاذ مشروع الحزب.

 

وفي الختام، أكد مناضلو الأصالة والمعاصرة أن يعلم أولئك الذين يحاولون كبت الأصوات واستبعاد الآخرين، وأولئك الذين يتبنون منطق الغنيمة، أنهم لن يرهبونهم.وأن إعلانهم هذا هو فخر واعتزاز، ملتزمون بثوابت هذا الوطن والدفاع عن مشروع الحزبا.كما أكدواعلى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في هذه اللحظة الاستثنائية في تاريخ الحزب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق