لطيفة رأفت تكسر حاجز الصمت وتوضح حقيقة علاقتها بـاسكوبار المالي

تم النشر بتاريخ 26 ديسمبر 2023 على الساعة 13:47

جريدة العاصمة

قررت الفنانة المغربية لطيفة رأفت أن تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة علاقتها المثيرة للجدل بشخص يُعرف بـ “المالي”، المتورط في قضية المخدرات. وحرصت لطيفة على الرد على جميع الأخبار والشائعات التي انتشرت حول هذه القضية، وذلك من خلال نشر فيديو على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”.

 

في الفيديو، نفت لطيفة رأفت بشكل قاطع معرفتها بتورط زوجها السابق في تجارة المخدرات، وأكدت أنه قدم نفسه لها على أنه رجل أعمال ومستثمر في المغرب، وهو الأمر الذي أكده العديد من الأشخاص الذين كانوا يشتركون في العلاقة بينهما.

 

وأوضحت لطيفة أنها تعرفت على “المالي” لمدة قصيرة جدًا تبلغ 15 يومًا فقط، قبل أن يتقدم بعرض الزواج لها. وأكدت قائلة: “تزوجته وفقًا للشرع.. واستمر زواجنا لمدة 4 أشهر و10 أيام تحديدًا”.

 

وأشارت رأفت إلى أنها هي من قررت الانفصال عن “المالي”، بسبب عدم تقبلها لأسلوب حياته المرتبط بالسهرات والحفلات الليلية. وأضافت قائلة: “اكتشفت هذا بعدما انتقلنا إلى مدينة الدار البيضاء للعيش في فيلا.. في البداية كنا نعيش في فيلا بمدينة القنيطرة، والتي تعود ملكيتها لي منذ عام 2005، أي قبل زواجي بـ ‘المالي'”.

 

ونفت رأفت الأخبار المتداولة حول زواجها ست مرات، مؤكدة أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، الأول كان مدير أعمالها، والثاني هو “المالي”، والثالث هو والد طفلتها “ألماس”.

 

وبالنسبة للاتهامات بالهروب خارج المغرب للابتعاد عن التحقيق في قضية “اسكوبار الصحراء”، أوضفنانة المغربية لطيفة رأفت تتحدث لأول مرة وتكشف حقيقة علاقتها بـ “المالي”

 

وعبرت الفنانة عن استيائها من الأخبار التي شككت في نسب ابنتها “ألماس”، وأكدت بقوة قائلة: “أين كنتم عندما رأيتمها لتحكموا عليها بهذا الشكل المسيء”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق