تعيين فؤاد أرواضي مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس- مكناس خلفا للزواق

تم النشر بتاريخ 25 ديسمبر 2023 على الساعة 17:42

جريدة العاصمة

اختتم مجلس الحكومة الذي إنعقد اليوم الإثنين، برئاسة عزيز أخنوش، أشغاله بالتداول والمصادقة على مقترحات تَعْيِينٍ في مناصبَ عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

 

وأعلن بلاغ للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، أن مجلس الحكومة، صادق اليوم الاثنين، على تعيين فؤاد ارواضي مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس- مكناس قادما إليها من مديرية تطوان خلفا لمحسن الزواق الذي تم اعفاؤه من هذا المنصب من طرف الوزارة واعلان الترشيح لهذا المنصب.

 

وكان ارواضي قد بصم على مشوار متميز بالكتابة العامة للوزارة، حيث قضى أكثر من عشر سنوات، قبل أن يعين رئيسا لمصلحة الميزانية بالمصالح المركزية للوزارة، ثم مديرا إقليميا في كل من مديرتي وزان وتطوان، إذ قضى أكثر من ثمان سنوات نجح خلالها في تحسين مؤشرات الإقليمين التربوية خاصة في مجال التعليم الأولي وتوسيع العرض المدرسي وتجويد المنظومة التربوية وإرساء حكامة تربوية رائدة.

المسؤول الجديد على أكاديمية جهة فاس مكناس، من مواليد سنة 1978 بإقليم تازة، وهو خريج المدرسة الوطنية للإدارة، كما حصل على عدد من الشواهد الجامعية منها دكتوراه في العلوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق