هاكر يخترق الصفحة الفايسبوكية للبيجيدي و ينشر فيديوهات خليعة

تم النشر بتاريخ 25 ديسمبر 2023 على الساعة 15:56

جريدة العاصمة

انتشرت فيديوهات فاضحة على صفحة حزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس على فيسبوك، ما أثار دهشة المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي. تحولت الصفحة إلى منصة للترويج لمحتوى فيديوهات فاضحة وغير لائقة بصورة فاضحة ومنتظمة.

 

وحتى الآن، لا تزال الصفحة تنشر فيديوهات لفتيات أجنبيات يوثقن لحظات حميمية ويعرضن جاذبيتهن بصورة صريحة.

 

من جانبها، أصدرت الكتابة الجهوية للحزب بيانًا يشير إلى أن الصفحة تعرضت للاختراق منذ شتنبر الماضي، وأنها لا تتحمل مسؤولية المحتوى الفاضح والصور الغير لائقة التي يتم نشرها عليها بهدف جذب المتابعين والعملاء.

 

وأكدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس أن الصفحة الرسمية الوحيدة التابعة لها هي صفحة الكتابة الجهوية على فيسبوك، وأنها قامت بالتواصل مع إدارة فيسبوك منذ 20 شتنبرر 2023، بعد يوم واحد من فقدان السيطرة على الصفحة الأصلية وتبين فيما بعد أنها تعرضت للاختراق.

 

وأعلنت الكتابة أنها لا تتحمل أي مسؤولية عن المحتوى الذي يتم نشره أو قد يتم نشره على الصفحة الأصلية، وأنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لمعالجة الوضع. وما يثير الاستغراب في هذا السياق هو أن حزب العدالة والتنمية كان يمتلك جيوشًا من الخبراء في البرمجة الإلكترونية واستخدامها لجذب الملايين والتصدي لصفحات كبيرة تنتقد سياسة الحزب، لكنه فشل في استعادة صفحته الصغيرة هذه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق