عاجل..الناصري وبعيوي يعرضان أمام الوكيل العام في هذه اللحظات

تم النشر بتاريخ 21 ديسمبر 2023 على الساعة 11:08

جريدة العاصمة

يمثل في هذه اللحظات رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصري ورئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، أمام أنظار الوكيل العام للملك، بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس. يأتي ذلك على خلفية التحقيق في ملف بارون المخدرات المالي الشهير والاشتباه في انتمائهما لعصابة دولية متخصصة في تبييض الأموال،وكان رئيس الوداد البيضاوي والقيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، سعيد الناصيري، قد تم استدعاؤه للتحقيق من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية يوم الثلاثاء 29 شتنبر هو و5 أعضاء من مكتب فريق الوداد البيضاوي.

 

وبحسب المعطيات،فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قامت بتنفيذ تحقيقات حول الشبهات المرتبطة بتورط شخصيات مغربية معروفة في استغلال وجود بارون المخدرات المالي في السجن بمدينة الجديدة، وذلك بهدف الاستيلاء على أمواله بعد إدانته في قضايا تهريب المخدرات عبر الحدود الدولية من بينهم الناصري و البعيوي.

 

وكان البعيوي قد خضع قبل أيام لاستنطاق لساعات من قبل ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على ذمة قضية بارون المخدرات ومدى ارتباطه بقضية تبييض الأموال والإتجار الدولي بالمخدرات. وكشفت تحقيقات إعلامية عن مواجهة بارون المخدرات ب11 شخصية سياسية ضمنهم قياديين بأحزاب مشاركة في الحكومة مشيرة أن العدد قد يكبر مع إستمرار التحقيقات والمواجهات مع بارون المخدرات المالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق