محكمة الإستئناف بالبيضاء تؤجل النطق بالحكم في قضية الحيداوي والعماري للأسبوع المقبل

تم النشر بتاريخ 18 ديسمبر 2023 على الساعة 12:48

جريدة العاصمة

قررت محكمة الاستئناف صباح اليوم، الاثنين 18 دجنبر 2023، تأجيل جلسة النطق بالحكم النهائي في قضية “تذاكر مونديال قطر”، المتورط فيها البرلماني ورئيس نادي أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، والصحافي عادل العماري، إلى الأسبوع المقبل.

 

وقد تم تأجيل الجلسة نظرًا لغياب أحد أعضاء هيئة غرفة الجنحي التلبسي بسبب ظروف صحية طارئة، وفقًا لمصادر مطلعة داخل المحكمة.

 

وكانت هيئة الجنحة التلبسية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، برئاسة القاضي هشام بحار، قد استمعت في الجلسة السابقة بتاريخ 4 دجنبر 2023، إلى المرافعة الختامية لدفاع الصحافي عادل العماري، الذي طالب ببراءته وبإثبات بطلان الحكم الابتدائي الصادر ضده وضد الحيداوي.

 

وتم حجز الملف للمداولة في ذلك اليوم، مع تحديد تاريخ 18 دجنبر 2023 للنطق بالحكم النهائي، ولكن تم تأجيله إلى الأسبوع المقبل.

 

وكانت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء قد أصدرت حكمها الابتدائي في شهر أغسطس الماضي، بحبس محمد الحيداوي، رئيس نادي أولمبيك آسفي، لمدة سنة ونصف ودفع غرامة مالية قدرها 2000 درهم، بتهمة بيع تذاكر مونديال قطر 2022.

 

وقد قضت المحكمة نفسها بحبس عادل العماري، المنشط الإذاعي في راديو مارس، لمدة 10 أشهر نافذة ودفع غرامة مالية قدرها 1000 درهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق