أخنوش يؤكد أن الحكومة نجحت في تنزيل الأوراش الإجتماعية

تم النشر بتاريخ 16 ديسمبر 2023 على الساعة 20:54

جريدة العاصمة

في كلمته بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بمراكش، أشاد رئيس الحكومة وزعيم حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، بإنجازات حكومته خلال فترة وجيزة. وأكد أن حكومته نجحت في تحقيق وعودها الانتخابية وبرامجها الحكومية في السنتين الأولتين من ولايتها. وأشار إلى أن الحكومة لا تزال تعمل على تنفيذ برامج أخرى في المجالات الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز البنية التحتية وجلب الاستثمارات إلى جميع مناطق المملكة.

 

وأوضح أخنوش أن الحكومة نجحت في تنفيذ برنامج التأمين الصحي الإلزامي الأساسي لجميع شرائح المجتمع. كما أشار إلى أن الحكومة قامت بتقديم الدعم الاجتماعي المباشر للأسر دون استغلالها لأغراض دعائية، وأكد أنه تم العمل على توصيل الدعم المالي للفئات المستهدفة وفقًا للأجندة الملكية.

 

وتحدث أيضًا عن تحقيق وعد الحكومة في توفير الدعم المباشر للإسكان لجميع الفئات، بما في ذلك الفئة المتوسطة. وأكد أن البرامج الاجتماعية التي وعدت بها الحكومة لم تكن مجرد كلام ووعود، بل تم تحقيقها على أرض الواقع.

 

وأكد أخنوش أن الحكومة الحالية تمتلك إرادة قوية وتعمل بجد على تنفيذ برامج اجتماعية فعالة تستهدف رفاهية المواطنين وتمكينهم من حياة كريمة. وأشار إلى أن الحكومة الحالية هي الأولى في تاريخ المغرب التي تنفذ برامج اجتماعية ناجحة وتركز على التنمية والعمل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق