شوكي..برنامج الحكومة يرتكز على ترسيخ الدولة الإجتماعية والمحافظة على التوازنات الإقتصادية

تم النشر بتاريخ 25 نوفمبر 2023 على الساعة 17:14

جريدة العاصمة

في خضم كلمته في أشغال منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة فاس-مكناس أكد محمد شوكي المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس-مكناس،على أهمية هذا الحدث في تواصل الحزب مع منتخبيه في جميع أنحاء المملكة.

وذكر شوكي أن هذا المنتدى يأتي في سياق فريد على المستوى الوطني، حيث يأتي بعد انتهاء مناقشة والتصويت على قانون المالية لعام 2024.

وأشار شوكي إلى أن الميزانية للعام المقبل شهدت تطورًا ثوريًا، حيث تم إطلاق برنامج الدعم الاجتماعي المباشر، الذي يعكس رؤية الملك محمد السادس لتعزيز البُعد الاجتماعي في المملكة. وأضاف أن المنتدى يوفر فرصة للمنتخبين التجمعيين في جهة فاس-مكناس للتواصل مع رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ولتقييم المرحلة السابقة ومناقشة التحديات التي تواجه تقديم الخدمات الاجتماعية وتحسين البنية التحتية على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي.

وأضاف شوكي أن هذا المنتدى يسلط الضوء على جهود الحكومة في مجال حماية الشرائح الهشة والطبقة المتوسطة من خلال ورش الحماية الاجتماعية.

وأعرب عن تفاؤله الكبير بالمستقبل، مشيدًا بجهود الحكومة في تعزيز الدولة الإجتماعية والحفاظ على التوازنات الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات لتوفير فرص العمل لجميع المغاربة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق