أخنوش يتبرأ من منتخبي حزب الأحرار الفاسدين ويطالب بالإستماع وحل مشاكل المواطنين

تم النشر بتاريخ 25 نوفمبر 2023 على الساعة 16:22

جريدة العاصمة

في كلمته أمام منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، أوصى رئيس الحزب، عزيز أخنوش، منتخبيه بالشفافية ونظافة اليد، وحثهم على الاستماع إلى مشاكل المواطنين والعمل على حلها أو تقديمها للسلطات والحزب لإيجاد حلول فعالة.

وأشار أخنوش إلى أهمية أن يكون المنتخب شفافًا ونزيهًا في أداء واجبه، حيث أكد أنه سيعود إلى المواطنين بعد فترة من الزمن، وبالتالي يجب أن يظل المنتخب وفيًا للمواطنين ولا يتخلى عنهم.

وتحدث أيضًا عن الإنجازات التي حققها حزبه في جهة فاس مكناس، حيث يرأس أكثر من 80 جماعة ويمتلك 13 عضوًا في البرلمان ويتولى 7 مجالس إقليمية. كما حصل الحزب على نسبة تصويت تبلغ 28 في المائة بالجهة. وشدد على أهمية أن يحمل المنتخبين هذه الثقة وأن يعملوا جاهدين لعدم إضاعتها.

وأكد أن العمل الجاد والاستماع للمواطنين وحل مشاكلهم يجب أن يكونوا همًا للمنتخبين، وإذا لم يتمكنوا من ذلك، فعليهم تقديم هذه المشاكل إلى الوالي أو العامل الإقليمي أو إلى الحزب نفسه للعمل معًا على إيجاد حلول فعالة.

وتطرق أخنوش في كلمته إلى محاولات المعارضين لتشويش على إنجازات الحكومة، مشيرًا إلى أن ذلك أمر طبيعي، حيث إن الخصوم لن يشجعوا على الإنجازات. وأكد أنه لا يهمه التشويش الذي يتم محاولته.

وأعرب عن ثقته في استمرار تنفيذ الحكومة للدولة الاجتماعية كما أرادها الملك محمد السادس، مشيرًا إلى أن الحكومة نجحت في تنفيذ السجل الاجتماعي ومشروع الدعم الاجتماعي بشكل سريع. وأكد أن هذه البرامج هي برامج ملكية، ولكن الحكومة هي التي تتولى تنفيذها.

وختم أخنوش كلمته بتأكيد متانة الحكومة وجدية عملها، وأكد أنه يدعم جميع أعضاء الحكومة ويعمل معهم،معتبرا أن نجاح أي وزير هو نجاح للحكومة بأسرها وللوطن بصفة عامة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق