مولاي يعقوب..اتهامات بالفساد تلاحق رئيس مجلس جماعة سبت الأوداية

تم النشر بتاريخ 21 نوفمبر 2023 على الساعة 12:12

جريدة العاصمة

إتهم مستشارون من جماعة سبت الأوداية رئيس الجماعة باتهامات خطيرة تمس تدبير الجماعة في مجموعة من مرافقها، وعلى هامش الدورة الأخيرة للجماعة صرح المستشار محمد الفقير في نقطة نظام خلال أشغال الدورة أن الرئيس أغرى المعارضة بالمال ولم تقبل المعارضة ذلك،واثارت تسريبات صوتية تتوفر جريدة العاصمة على نسخ منها بمحاولة إستمالة بعض المستشارين بطرق فيها شبهة.

وأكد مستشارون من جماعة سبت الأوداية أن الجماعة تعيش على وقع إختلالات في النقل المدرسي، حيث تعيش مجموعة من الدواوير غيابا للنقل المدرسي مما يساهم في تفشي الهدر المدرسي بالجماعة، بالإضافة لذلك أكد المستشارون أن الطريق الرابطة من بيب السراق إلى ن.ك 5001 والتي يدعي الرئيس إنجازها هي من إنجاز المجلس السابق.

وتعتبر نقطة ميزانية الغازوال وما يرتبط به و السوق الأسبوعي و غياب الإنارة العمومية عن مجموعة من الدواوير بالجماعة من النقاط التي تستدعي تدخل أجهزة الرقابة الإدارية حسب ذات المستشارين.

في ذات السياق تحاول جريدة العاصمة دراسة مجموعة من الوثائق التي أحيلت إليها من مصادر خاصة توضح النفقات المرصودة من ميزانية جماعة سبت الأوداية  للوقوف على إختلالات محتملة بهذا الخصوص حسب تصريحات المعارضة.

جدير بالذكر أن جريدة العاصمة حاولت الإتصال برئيس جماعة سبت الاوداية لمعرفة وجهة نظره حول إتهامات المعارضة إلا أن هاتفه ظل يرن بدون مجيب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق