الأحرار بصفرو يتساءل عن مآل المركز الصحي الحضري بئر أنزران بنصفار بصفرو

تم النشر بتاريخ 20 نوفمبر 2023 على الساعة 11:52

جريدة العاصمة

وجه المكتب المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة صفرو مراسلة رسمية إلى مندوب وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم صفرو تتوفر جريدة العاصمة على نسخة منها يتحدث فيها بشأن المركز الصحي الحضري بئرانزران بنصفار صفرو. حيث عبر المكتب في المراسلة عن قلقه إزاء حالة المأساوية للمركز الصحي الذي اصبح مهجورا وتأثيرها السلبي على صحة المواطنين، حيث لم يعد المركز بإمكانه تقديم الخدمات الصحية المطلوبة.

وأشارت ذات المراسلة إلى أن المبنى المهجور للمركز قد أصبح ملاذًا للمتشردين والمجرمين بسبب غياب الأبواب والنوافذ والسياج الحامي للمركز، حيث تمت سرقتها. وبسبب هذا الوضع، أصبح من السهل الدخول إلى المركز والقيام بأعمال غير قانونية فيه.

وطالب المكتب المحلي للاحرار بصفرو مندوبية الصحة باتخاذ التدابير الضرورية لحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن. حيث ركز المكتب على أهمية إحترام حقوق وسلامة سكان أكبر مقاطعة في الإقليم. كما شدد على ضرورة تنفيذ مبادرة جلالة الملك في هذا الصدد.

يشار أن المكتب المحلي قام بإرسال نسخ مماثلة من المراسلة إلى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم صفرو والسيدة المديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق